NAYA WEBSITE - شبكة بيئة أبوظبي

شبكة بيئة أبوظبي

شبكة "بيئة ابوظبي"

مبادرة وطنية إعلامية غير ربحية مسؤولة مجتمعياً

من نحن:

مشروع إعلامي تنموي غير ربحي، يساهم في تعزيز مفهوم الإعلام المسؤول بعنوان شبكة "بيئة أبوظبي" . يهدف إلى توطين المعرفة المسؤولة (باللغة الأم) وبناء مجتمع مستدام، الشبكة عبارة عن موقع الكتروني وصفحات على قنوات التواصل الاجتماعي

موقع الكتروني  www.abudhabienv.ae

فيسبوك https://www.facebook.com/abudhabienv

تويتر https://twitter.com/abudhabienv

المشروع مبادرة مسؤولة مجتمعياً تملكها مجموعة نايا للتميز ذ.م.م. بصفتها شركة وطنية خاصة محدودة المسؤولية مسجلة رسمياً في هيئة المنطقة الإعلامية الحرة بابوظبي  (twofour54)برقم B.L.195/15 ، تاريخ 21 يونيو 2012

عهدنا:

يعمل فريق "بيئة ابوظبي" على تعزيز الهوية الإعلامية والمحتوى المعرفي العربي على الشبكة العنكبوتية انطلاقاً من موقع المسؤولية المجتمعية والوطنية اتجاه المحيط الحيوي الذي نعيش به بهدف توطين المعرفة المسؤولة وبناء مجتمع مستدام على قاعدة الشراكة بالمسؤولية. كما تساهم الشبكة في نشر الفكر الايجابي والسعادة والتسامح وثقافة الريادة والتميز المؤسسي والمسؤولية المجتمعية والاستدامة والتطبيقات الخضراء عبر تقديم أفضل الممارسات للنمو والارتقاء وجودة الحياة، وفاءً وانتماءً للأرض والإنسان وعداً وعهداً.

كما تعرب إدارة الشبكة التزامها بكافة الأنظمة والقوانين واللوائح النافذة لعمل هيئة المنطقة الإعلامية الحرة بابوظبي والمجلس الوطني للإعلام بالإمارات، مع التأكيد على احترام عقل القارئ العربي ضمن رؤية إستراتيجية مسؤولة.

رؤيتنا:  "توطين المعرفة المسؤولة.. وبناء مجتمع مستدام"

رسالتنا: "تمكين الإنسان والمجتمع بالمعرفة"

قيمنا: "تميز، مسؤولية، شراكة، استدامة، سعادة"

شعارنا: "كلنا شركاء في المسؤولية والبناء"

تاريخنا: أبوظبي  27أبريل 2011

شركاؤنا:

حازت الشبكة على ثقة العملاء من القطاعين الحكومي والخاص حيث وقعت عدد كبير من اتفاقيات التعاون الاستراتيجي والشراكة الاعلامية مع كبرى المؤسسات الحكومية مثل وزارة البيئة والمياه بالإمارات وجامعة ابوظبي ومهرجان الإمارات الأخضر، واسبوع ابوظبي للاستدامة (مصدر) ومعرض ابوظبي لطاقة المستقبل، ومهرجان سلطان بن زايد للتراث، ونادي تراث الإمارات، ومؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول الخليج العربي، ومنتدى عجمان للمسؤولية المجتمعية، واسبوع المياه العربي والجمعية العربية لمرافق المياه بالأردن، ومعرض الشارقة الدولي للكتاب، ومهرجان ابوظبي الدولي لافلام البيئة، جامعة المجمعة بالسعودية، .. بالاضافة الى عشرات المؤتمرات والمعارض والمهرجانات الوطنية المتخصصة على مستوى دولة الإمارات ودول الخليج العربي.

حصادنا:

كان لشبكة بيئة ابوظبي شرف الفوز بعدد من الجوائز المتخصصة على مستوى الامارات والعالم العربي نذكر منها على سبيل المثال:

1- جائزة دبي للنقل المستدام (الإمارات) 2012

2- جائزة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع (الإمارات) 2013

3- جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية (الكويت) 2014

4- جائزة الشارقة للعمل التطوعي، فئة الاعلام المسؤول (الإمارات) 2015

5- درع التميز الذهبي لافضل الممارسات البيئية العربية (لبنان) 2014

 

مع تحيات فريق العمل بالشبكة عنهم دكتور عماد سعد  رئيس التحرير